هنا نضع عنوان التدوينة 1

اذهب الى تحرير html وقم بتغيير وصف العنوان

هنا نضع عنوان التدوينة 2

اذهب الى تحرير html وقم بتغيير وصف العنوان

هنا نضع عنوان التدوينة 3

اذهب الى تحرير html وقم بتغيير وصف العنوان

هنا نضع عنوان التدوينة 4

اذهب الى تحرير html وقم بتغيير وصف العنوان

هنا نضع عنوان التدوينة 5

اذهب الى تحرير html وقم بتغيير وصف العنوان

الاثنين، 15 نوفمبر 2010

أهلا .. بالعالم الافتراضى !





لاأعرف أى كلمات اختارها لابدأ بها , فهذه أول مرة أسمح لنفسى باطلاق سراح أفكارى التى ظلت حبيسة داخل عقلى ومشاركتها مع غيرى , ليس عبر عبر لقاء يجمعنى مباشرة مع شخص مثلى وجها لوجه , ولكنه لقاء عبر عالم مختلف كلية عن عالمنا الحقيقى عالم البشر ...!. انه العالم الافتراضى ... عالم الانترنت.

ما شجعنى على البدء فى عمل هذه المدونة ... هو رؤيتى لمدونات عديدة تقوم بتقديم موضوعات مفيدة لمن يقرؤها فى جو من الامتاع والتشويق بحيث تعتمد على جانبى التعلم والتثقيف الى جانب الامتاع فى العرض , لكن ما احزننى ان معظم هذه المدونات هى اجنبية الصنع , وللاسف ايضا قلما رأيت مدونات عربية تهتم بهذا الاتجاه من التدوين .. حقا هناك مدونات عربية اقل ما أصفها بانها بارعة فى تقديم المعلومة مع المتعة و لكنها قليلة جدا.

مدونة ابحار - رحلة فى عالم المعرفة والترفيه ... هذه أول مدونة أشارك فيها ليس كمجرد قارئ متصفح لما يكتبه الاخرون ولكن هذه المرة بشئ أكبر من الايجابية والفاعلية رغبا منى فى امداد القارئ العربى بالجديد والمفيد دائما فى مجالات عدة.

سوف أتناول فى هذه المدونة .. موضوعات قد يعتقد فيها البعض سببا من أجل المتعة فقط وقد يأخذها البعض الاخر على محمل أكثر من الجدية من أجل التعلم و تثقيف النفس بما يجد فى عالمنا. لذا سوف أكون دائم الحرص قدر استطاعتى على امداد الطرفين بما يرضى كل منهما .

دائما سوف أبحث عن ما هو شيق وممتع فى مجالات عدة مثل التكنولوجيا , العلوم , الأسفار حول العالم, غرائب الطبيعة ,... وغيرها بما يفيد القارئ بالمعلومات وبما يحمل جانبا من المتعة والاثارة.

أتمنى من الله أن يوفقنى دائما فى اختيار موضوعاتى بعناية لكى تفيد وتمتع من يقرؤها .....

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More